مَقٌولاتـ
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتدي مَقٌولاتـ , للتمتع و الإستفادة من جميع خدمات المنتدي
نرجو منك التسجيل
مَقٌولاتـ
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتدي مَقٌولاتـ , للتمتع و الإستفادة من جميع خدمات المنتدي
نرجو منك التسجيل
مَقٌولاتـ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إذا أردت ألا تُنْقَد لا تعمل لا تتكلم وكن لا شيء

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الموقع و إدارته غير مسئولة عن أي مشاركة من أعضاء المنتدي و كل عضو مسئول عن مشاركته

المواضيع الأخيرة
» هل تنسي كلمات المرور لحساباتك علي الأنترنت ؟ الأن تحميل برنامج password keeper حصريا و لأول مرة
ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "  Emptyالجمعة فبراير 10, 2012 11:16 am من طرف اية

» الكتاتنى يعقد جلسة طارئة غدا لمناقشة أحداث بورسعيد
ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "  Emptyالخميس فبراير 02, 2012 3:39 am من طرف اية

» 51 حالة وفاة حصيلة أحداث بورسعيد
ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "  Emptyالخميس فبراير 02, 2012 3:37 am من طرف اية

» جنح الهرم: حبس الفنان عادل إمام 3 أشهرغيابيا بتهمه ازدراء الدين الإسلامى
ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "  Emptyالخميس فبراير 02, 2012 3:35 am من طرف اية

» 5 أفكار تشجعك على القراءة
ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "  Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 10:20 pm من طرف اية

» الخارجية أضاءت مبناها بكلمات "ثورة مصر" و ليس "يسقط حكم العسكر"
ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "  Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 7:08 pm من طرف اية

» إيقاف موقع رفع الملفات "ميجا ابلود" للأبد , و سجن اصحابه !
ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "  Emptyالجمعة يناير 20, 2012 9:58 am من طرف اية

» تعادل بطعم الخسارة للبرسا امام إسبانيول يوسع الفارق مع الريال الى 5 نقاط
ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "  Emptyالإثنين يناير 09, 2012 10:04 pm من طرف hamoo

» ريال مدريد يعود من اجازة الشتاء بمواجهة قرطبة
ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "  Emptyالسبت يناير 07, 2012 9:17 pm من طرف hamoo

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "

كاتب الموضوعرسالة
•βego•
+ الهيئَة الإدارية +
•βego•

ذكر عدد المساهمات : 690

ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "  Empty
مُساهمةموضوع: ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "    ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "  Emptyالخميس سبتمبر 16, 2010 10:08 pm

ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "  Thumbmail2010-07-13+17%3A22%3A52.646X
يعتبر إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك أن الجهاز الفني الحالي للفريق أفضل من جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أن الزمالك أعطى "طعم" للدوري هذا الموسم . وقال حسن في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة اليوم "بالنظر إلى نادي ريال مدريد فإننا سنجد أنه أنفق أموال باهظة لجلب اللاعبين والمديرين الفنيين، ومع ذلك نجد مورينيو مدرب الفريق الحالي يصرح بأنه لم يحصل على أى بطولة قبل ثلاثة سنوات."

وتابع "ولكن هنا في نادي الزمالك لدينا الشجاعة بأن نصرح أننا سنحصل على بطولة هذا الموسم رغم ضعف الإمكانيات مقارنة بالريال، فهدفنا هو بناء فريق قادر على حصد البطولات في المواسم القادمة، وفي نفس الوقت يمكننا أن نتوج ببطولة في الوقت الحالي."

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأبيض "أعتبر أن الزمالك هو أفضل فريق في الدوري المصري هذا العام لما يتمتع به من فنيات ولما يتمتع به لاعبيه بمهارات، أعتقد أننا أعطينا "طعم" للدوري هذا الموسم، وأضفينا الإثارة على أحداثه."

وأشار إلى أن مسابقة الدوري مازالت تحمل الكثير من الأحداث، وأن البطولة مازالت في بدايتها، فالفارق بين الزمالك وصاحب المركز الأول خمس نقاط فقط."

وتطرق حسن للتعليق على قرارات المجلس القومي للرياضة بخصوص إنتخابات نادي الزمالك، قائلاً "حزين لحالة عدم الاستقرار التي يشهدها النادي حالياً، وإعادة الإنتخابات أكثر من مرة، وأطالب المجلس القومي للرياضة والقضاء أن يأخذوا في إعتبارهم ما سيترتب عليه القرار قبل إتخاذه، فمثل هذا القرار من شأنه التأثير سلباً على استقرار فريق الكرة."

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق قد حصل على حكم قضائي ببطلان إنتخابات نادي الزمالك، وإعادتها مرة أخرى.

وأكد حسن أنه واللاعبين ليس لهم علاقة بالأمور الإدارية بالنادي، مشيراً إلى أن تواجده في نادي الزمالك يرجع إلى حبه الشديد لكيان النادي
http://forum.makolat.net

ابراهبم حسن :" انا وحسام أجرأ وافضل من مورينيو "
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مورينيو: أنا لا أعرف الخوف
» كأس الملك .. أول قطرة في غيث مورينيو
» مورينيو وارقام من نوع خاص امام برشلونة
» حفظ بلاغ الحكام الإسبان ضد مورينيو
» مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر