مَقٌولاتـ
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتدي مَقٌولاتـ , للتمتع و الإستفادة من جميع خدمات المنتدي
نرجو منك التسجيل


إذا أردت ألا تُنْقَد لا تعمل لا تتكلم وكن لا شيء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول




الموقع و إدارته غير مسئولة عن أي مشاركة من أعضاء المنتدي و كل عضو مسئول عن مشاركته





المواضيع الأخيرة
» هل تنسي كلمات المرور لحساباتك علي الأنترنت ؟ الأن تحميل برنامج password keeper حصريا و لأول مرة
الجمعة فبراير 10, 2012 11:16 am من طرف اية

» الكتاتنى يعقد جلسة طارئة غدا لمناقشة أحداث بورسعيد
الخميس فبراير 02, 2012 3:39 am من طرف اية

» 51 حالة وفاة حصيلة أحداث بورسعيد
الخميس فبراير 02, 2012 3:37 am من طرف اية

» جنح الهرم: حبس الفنان عادل إمام 3 أشهرغيابيا بتهمه ازدراء الدين الإسلامى
الخميس فبراير 02, 2012 3:35 am من طرف اية

» 5 أفكار تشجعك على القراءة
الأربعاء يناير 25, 2012 10:20 pm من طرف اية

» الخارجية أضاءت مبناها بكلمات "ثورة مصر" و ليس "يسقط حكم العسكر"
الأربعاء يناير 25, 2012 7:08 pm من طرف اية

» إيقاف موقع رفع الملفات "ميجا ابلود" للأبد , و سجن اصحابه !
الجمعة يناير 20, 2012 9:58 am من طرف اية

» تعادل بطعم الخسارة للبرسا امام إسبانيول يوسع الفارق مع الريال الى 5 نقاط
الإثنين يناير 09, 2012 10:04 pm من طرف hamoo

» ريال مدريد يعود من اجازة الشتاء بمواجهة قرطبة
السبت يناير 07, 2012 9:17 pm من طرف hamoo

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 يبقى في تاريخ اوروبا من 2011..ستة مانشستر.. تمثال هنري.. صاروخ بانديف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamoo
[ مشــــــــــرفـ ]
[ مشــــــــــرفـ ]
avatar

ذكر عدد المساهمات : 673
نقاط : 2009
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
العمر : 26
الموقع : mbm_m22@yahoo.com

مُساهمةموضوع: يبقى في تاريخ اوروبا من 2011..ستة مانشستر.. تمثال هنري.. صاروخ بانديف    السبت ديسمبر 31, 2011 3:56 am




هنري ينظر لتمثاله




شهد عام 2011 عدة أحداث كروية هامة حفلت بالكثير من المفاجآت على الصعيد الأوروبي والمواقف المثيرة.

شخص مثل السير اليكس فيرجسون حقق أكثر من رقم ايجابي في 2011 لكنه أخفق أكثر من مرة في نفس العام بل وحقق أحد أسوأ ارقامه على مر تاريخه.

فرق مثل تشيلسي وبايرن ميونخ وارسنال ويوفنتوس خرجت من 2011 بلا ألقاب وفرق مثل إيه سي ميلان وريال مدريد وبورسيا دورتموند عادت للألقاب بعد غياب طويل.

العقدة الكروية للارسنال امام برشلونة استمرت لعام ثاني على التوالي ونفس الأمر تكرر لبايرن ميونخ امام انترناسيونالي بصورة دراماتيكية.

مانشستر يونايتد فشل في فك عقدته في النهائي الأوروبي امام برشلونة.

2011 في ملاعب القارة العجوز:

صاروخ بانديف: فشل بايرن ميونخ في فك عقدته امام الإنتر للمرة الثانية على التوالي وخسر بقاعدة احتساب الهدف خارج الملاعب بهدفين بعد التعادل 3-3 عن طريق تسديدة صاروخية جوران بانديف في الدقيقة 90 من عمر اللقاء وقت كان مشجعي البافاري يستعدون للاحتفال مرر صامويل ايتو الكرة للمقدوني الذي جلبه جوزيه مورينيو للفريق في يناير 2010 في لحظة هي الأسوأ في تاريخ ملعب الاليانز أرينا ستبقى في تاريخه للأبد.




مانشستر يونايتد 1 - 6 مانشستر سيتي: كانت أكبر خسارة يتعرض لها لاعبو السير اليكس فيرجسون في تاريخهم مع المدرب العملاق الذي احتفل بعدها بأقل من شهر بمرور 25 عاماً على توليه تدريب الفريق الخسارة جاءت على ملعب الاولد ترافورد لتوسع فارق الصدارة على البطولة الانجليزية لخمس نقاط وهو فارق نجح لاعبو السير اليكس في ازالته ومعادلة رصيد السيتيسنز وهي مباراة ستبقى للتاريخ وصفها السير : "أسوأ هزيمة في تاريخي لم اتعرض لها كلاعب او كمدرب."







رعشة فيرجسون: برشلونة 3 - 1 مانشستر يونايتد..هي النتيجة التي منحت البارسا لقب دوري الأبطال الرابع في تاريخهم من ملعب ويمبلي على لاعبي مانشستر يونايتد وفشل السير ولاعبيه في الثأر من خسارة 2-0 في روما قبل عامين ورجف المدرب الأسطوري وسط تلاعب نجوم أفضل فريق في العالم بلاعبيه على مدار تسعين دقيقة ويظل المشهد في التاريخ دليلاً على الفارق الكبير بين لاعبي مانشستر يونايتد ونجوم الفريق الحالي للبارسا.







عودة فابريجاس: بعد أكثر من عام من المفاوضات من قبل برشلونة والرفض من قبل أرسنال واعلان رغبة العودة للكامب نو من قبل سيسك فابريجاس، عاد سيسك فابريجاس لصفوف برشلونة في صيف العام الحالي ليستعيد الألقاب بتحقيق 3 كئوس في اقل من ستة أشهر هي كأس السوبر الإسباني والأوروبي وكأس العالم للأندية بعد غياب خمس سنوات عن منصات التتويج.





مانشستر يونايتد 8 - 2 ارسنال: كان الفوز الكبير للشياطين الحمر على الجانرز هو الأكبر للاعبي السير أليكس في تاريخهم على ارسنال وهزيمة هي الأسوأ في تاريخ الفرنسي أرسين فينجر وتسبب الهزيمة المزلة في قيام الفريق اللندني بتعزيز صفوفه بضم مجموعة لاعبين جدد قبل انتهاء فترة القيد هم: مايكل ارتيتا وبير ميرتساكر ويوسي بن عيون من أجل تحسين سجل الفريق بعد رحيل سمير نصري وفابريجاس في الصيف لمانشستر سيتي وبرشلونة على التوالي.




19 دوري لمانشستر يونايتد: سيظل عام 2011 هاماً وتاريخياً وأحد أهم أن لم يكن أهم رقم في تاريخ السير أليكس فيرجسون فلقد نجح السير في أن يجعل مانشستر يونايتد الاكثر تتويجا بالدوري الانجليزي في تاريخ البطولة برصيد 19 لقب مقابل 18 للريدز وهو رقم تاريخي للمدرب الذي درب اليونايتد وهو بطل للبطولة سبع مرات فقط.






ريال مدريد يعود للبطولات: حقق ريال مدريد في أبريل 2011 أول لقب منذ عام 2008 بتحقيق كأس الملك على حساب برشلونة بهدف كريستيانو رونالدو الشهير في نهائي الميستايا في الوقت الاضافي لتكون أول خسارة لبيب جوارديولا في نهائي كمدير فني في أول نهائي يجمعه بجوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ميسي ومورينيو ورونالدو: من الأرقام التي شهدها عام 2011 هو احراز ليونيل ميسي لأول مرة في شباك فريق يدربه جوزيه مورينيو ورغم فشل ميسي طوال تدريب مورينيو لبورتو وتشيلسي في هز شباك لاعبي مورينيو فأنه نجح هذه المرة في هز شباك فرق يدربها مورينيو ست مرات في عام واحد بهدف في الدوري (1-1) وهدفين بدوري ابطال اوروبا (2-0) و3 اهداف في كأس السوبر (2-2) و(3-2)، اما كريستيانو رونالدو فنجح أخيرا في هز شباك برشلونة التي فشل امامها في مواسم 2007-2008 ونهائي 2009 لدوري الابطال الاوروبي مع مانشستر يونايتد وموسم 2009-2010 مع ريال مدريد وسجل رونالدو 3 اهداف بواقع هدف في الدوري (1-1) ومثله في الكأس (1-0) ومثلهما في السوبر الاسباني (2-3).


مورينيو الجديد: تألق البرتغالي أندريا فياس بواس مدرب بورتو على طريقة جوزيه مورينيو وحقق لقب الدوري الأوروبي على غرار انجاز مورينيو في 2003 مع نفس الفريق والذي تلاه بتحقيق دوري ابطال اوروبا في 2004 قبل أن يتعاقد في صيف العام ذاته مع تشيلسي، إلا أن خليفته ومساعده السابق في تشيلسي لم ينتظر التتويج بدوري الأبطال وانتقل لمقعد المدير الفني لتشيلسي في صيف 2011.






ربع قرن فيرجسون: في 2011 مر 25 عاماً على تولي السير اليكس فيرجسون تدريب فريق مانشستر يونايتد وتم تكريمه من قبل ادارة الشياطين الحمر باطلاق اسم أكبر مدرج في النادي عليه وكرم المدرب الاسطوري خلال فوز فريقه على سندرلاند بملعب الاولدترافورد في نوفمبر الماضي، ليس فقط من قبل الادارة ولكن من جانب الجماهير.




تمثال هنري: شيد نادي أرسنال الانجليزي خلال الاحتفال بمرور 125 عاماً على انشائه تمثالاً للأسطورة التهديفية تيري هنري كأكبر هداف في تاريخ الفريق وأول لاعب في تاريخ النادي يتجاوز حاجز الـ200 هدف بقميص الأرسنال.



_________________


علمتني الحياه ان احترم كبريائي محتفظاً بهمومي في صدري فان
اخبرت بها صديقا فقد احزنته وان علم بها عدوي فقد شمته في¸.•♥•.¸ʚϊɞ.•♥•.¸


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يبقى في تاريخ اوروبا من 2011..ستة مانشستر.. تمثال هنري.. صاروخ بانديف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جواكت حلوة
» المادة وتحولاتها شرح رائع للدرس بالصوت والصورة
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» عالم الالوان_اللون الاحمر ملك الرومانسية واميرالشهية
» لن نرضى بغير كأس اسيا2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَقٌولاتـ  :: منتديات الكرة العالمية :: منتدي الدوريات العالمية :: قسم أخبار الدوري الإسباني 2011/2012-
انتقل الى: